وصل الامير هاري، دوق ساسكس، الى اوكرانيا في 23 ابريل ضمن زيارة غير معلنة مسبقا. ووفق التغطية الاعلامية، قال عند وصوله الى كييف انه سعيد بالعودة الى اوكرانيا.
وفي تصريحات اعلامية، اوضح ان الهدف هو تذكير الجمهور في بريطانيا والعالم بالتحديات اليومية التي تواجهها اوكرانيا، مع اظهار الدعم للفرق الطبية وشركاء التأهيل العاملين في ظروف شديدة الصعوبة.
وتأتي هذه الزيارة ضمن مسار مستمر من الاهتمام بقضايا المحاربين القدامى والجرحى، بما يعزز حضور ملف التعافي الانساني واعادة الدمج على الاجندة الدولية.
